جميع برامج الكمبيوتر تواصل اجتماعي . فيس بوك . تويتر . انستقرام . فايبر ادوات كمبيوتر : تصوير الشاشه .. خلفيات جميل للكمبيوتر . تشغيل برامج الموبايل عى الكمبيوتر


    برنامج لتحميل الفيديو

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 30/06/2015
    العمر : 23
    الموقع : mmmm4889@gmail.com

    برنامج لتحميل الفيديو

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يونيو 30, 2015 6:09 pm

    Free YouTube Download هو أداة بسيطة تقوم بتنزيل فيديوهات اليوتيوب على قرصك الصلب، حيث يدعم صيغ متعددة هي AVI, 3GP, MP4 والصيغة الأصلية لفيديوهات الإنترنت FLV.

    وباستخدامك لـ Free YouTube Download، يمكنك حمل فيديوهاتك المفضلة معك على جهازك الآيبود أو هاتفك أو أي جهاز محمول آخر، وتشاهدها أثناء تنقلاتك. وهذا التطبيق ليست فقط بسيط التصميم، وإنما أيضاً بسيط الوظائف. فقط أدخل رابط الفيديو الذي تريد تنزيله، ثم اختر صيغتك المفضلة واترك Free YouTube Download يتولى الباقي.

    لا تستغرق عملية التنزيل سوى بضع دقائق يمكنك بعدها الاستمتاع بمشاهدة فيديوهات اليوتيوب التي قمت بتنزيلها على أجهزتك الشخصية. كذلك فإن Free YouTube Download يدعم التنزيل الجماعي بحيث يمكنك إنشاء صف من الملفات لتحويلها خلال قيامك بأمور أخرى. ولكن العيب في هذا التطبيق هو أنه يتوجب عليك نسخ ولصق عناوين روابط الفيديوهات يدوياً - وكان من الأحسن وجود نوع ما من الدمج للتطبيق مع المستعرض أو الحافظة.

    مع Free YouTube Download يمكنك تنزيل أي فيديوهات يوتيوب على قرصك الصلب وحفظها في صيغ متعددة ومختلفة.



    رابط التحميل : http://www.gulfup.com/?FgheCx

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 2:35 am